وظائف إداريةوظائف التسويقوظائف الخبروظائف الدماموظائف القطاع الخاص

10وظائف بغرفة الشرقية لتوظيف

10وظائف بغرفة الشرقية لتوظيف

أعلن مركز غرفة الشرقية للتوظيف من خلال موقعه الإلكتروني توفر أكثر من 10 وظائف للثانوية فأعلى بالقطاع الخاص (الدمام ، الخبر).
عن مركز غرفة الشرقية للتوظيف:

منذ أنشاؤها قبل أكثر من خمسين عاماً خطت غرفة الشرقية خطوات واسعة في تطوير اقتصاديات المنطقة الشرقية من خلال تقديمها لخدماتها المتميزة وعالية الجودة التي تسهم في خدمة الاقتصاد والمجتمع بالمملكة .

وبما أن العنصر البشري الوطني يشكل الركيزة الأساسية في عملية التنمية فقد أولت غرفة الشرقية اهتمامها بهذا الجانب من خلال إنشائها (مركز غرفة الشرقية للتوظيف) عام 2006م (1427هـ) كمركز متخصص يقوم بتقديم خدمات التوظيف الإحترافية وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات الوطنية المؤهلة من الجنسين باستخدام أفضل وأحدث التقنيات المتقدمة في هذا المجال ووفق أعلى المستويات والمعايير المهنية.

الوظائف الشاغرة :

1- مصمم جرافيك (الدمام).
2- محضر قهوة – وظيفتان (الخبر).
3- مهندس كهربائي – راتب يصل 9000 ريال (الخبر).
4- كاشير – وظيفتان (الخبر).
5- مقدم طعام – وظيفتان (الخبر).
6- استقبال – العدد 4 وظائف (الخبر).
7- مسؤول مشتريات (الخبر).

10وظائف بغرفة الشرقية لتوظيف

طريقة التقديم لوظائف المعلن عنها:
– لمعرفة بقية الشروط وللتقديم من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

 

نصائح لتحافظ على وظيفتك🦋

ابنِ علاقات

ابنِ علاقات إيجابية ذات معنى مع مدرائك، وفريق عملك، وعملائك. كما عليك العمل على بناء سمعة جيدة لنفسككشخص يُعتمد عليه لبناء فريق، ويضع أهداف الفريق ومصالحه قبل مصالحه وأهدافه الشخصية. وللنجاح فيهذا الدور، فإن مشاركتك وعطائك لفريقك يجب أن يتخطى حدود المتوقع.

كن مصدراً للتشجيع والدعم

فور البدء في العمل واكتساب الخبرة، عليك بناء سمعة لنفسك بأنك مصدر كبير للمساعدة والمعلومات لزملائكوالآخرين. اعمل على أخذ دور الشخص المُساعد الذي يلجأ إليه الجميع بحثاً عن حلول، ونصائح، ومشورة. كماعليك وضع معايير عالية لعملك، والالتزام بالمواعيد النهائية، والوفاء بالوعود التي تقدمها للآخرين، مما سيسمحللآخرين بالنطر إليك كمشرفهم.

أحدِث فرقاً

اختر العمل في أدوار وظيفية تحدث فرقاً في شركتك، حتى لو كان نوع العمل تطوعاً فقط. يجب أن تكون القيمةالتي تُضيفها قيمة يمكن قياسها، إما من خلال الأرباح، أو التكلفة مثلاً، أو من خلال قياس الأرقام والجداول. وهنايمكنك استخدام إبداعك بالشكل الأفضل؛ حيث تتعرض لموقف لا يوجد طريقة محددة للتعامل معه، ولكنك تُجيدالتعامل معه بالشكل الأمثل.

احتكر تخصصاً أو مهارة

انظر إلى الأشخاص من حولك، مثلك الأعلى مثلاً أو الشخص الذي يشغل وظيفة أحلامك، ما هي الأمور التي تُميزهذا الشخص عن غيره؟ كل ما عليك فعله الآن هو العمل باجتهاد لاكتساب المهارات والتي تحتاجها للصعود علىالسلم المهني. احرص على جعل مهاراتك وخبراتك مميزة من خلال ملء الفراغات الموجودة في شركتك، وتوفيرالخبرات اللازمة.

عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى