الوظائف الحكوميةوظائف إداريةوظائف الرياضوظائف رجالية فقط

وظيفة مصمم مواقع في جامعة الملك سعود

وظيفة مصمم مواقع في جامعة الملك سعود

أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف لحملة الدبلوم فأعلى بالرياض، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظيفة الشاغرة:

مُصمم مواقع إنترنت (الرياض)

 

منطقة:
الرياض
نوع العقد:
وقت كامل
الموعد النهائي:
الأحد 20 فبراير 2022
متطلبات العمل:

لتعليم: درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر / تكنولوجيا المعلومات أو مجال ذي صلة – أساسي الخبرة في العمل: ست (6) سنوات من الخبرة في تصميم المواقع الإلكترونية – أساسية مستوى اللغة الإنجليزية: المستوى – I – أساسي مهارات اللغة الإنجليزية: IELTS: 6 ، STEP: 75 ، أو TOEFL: (PBT: 500) (IBT: 61) – أساسي

مسؤوليات العمل:

يحدد المحتوى الهيكلي لموقع الويب ويقوم بإنشاء قوالب بناءً على تخطيطات موقع الويب المعتمدة. يعد محتوى رسوميًا ، بما في ذلك الصور والرسومات الأخرى لاستخدام موقع الويب ، مما يضمن الفعالية المرئية وإمكانية الوصول إلى موقع الويب.  ينفذ عملية تطوير وتخصيص بسيطة للموقع باستخدام معايير الويب الحالية وتحسين محرك البحث (SEO).  يحدد جميع متطلبات الترميز لإنشاء الموقع بما في ذلك النماذج والنصوص المتخصصة. التنسيق مع المبرمجين للنصوص المتخصصة. يدمج المحتوى اللفظي مع تصميم الموقع للمنتج النهائي.  يقود عملية التطوير من التصميم إلى مراحل الإنجاز.  يوفر التوجيه الفني أثناء تخطيط المنتج وتطويره. تصميم وتوزيع النشرات الإخبارية وغيرها من الوثائق المتعلقة بالموقع والإنترانت.  اختبارات مواقع الويب للوظائف في متصفحات مختلفة وبدرجات دقة مختلفة ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة باليد.  يؤدي واجبات أخرى متعلقة بالوظيفة كما هو مطلوب.

طريقة التقديم:
– لمعرفة بقية الشروط وللتقديم من خلال الرابط التالي:

وظيفة مصمم مواقع في جامعة الملك سعود
اضغط هنا

 

 


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى