الوظائف الحكوميةوظائف التعليموظائف الرياضوظائف رجالية فقط

وظيفة مسؤول طلاب في جامعة الملك سعود

وظيفة مسؤول طلاب في جامعة الملك سعود

أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف لحملة الدبلوم فأعلى بالرياض، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظيفة الشاغرة:

مسؤول طلاب ثاني

المنطقة:
الرياض
نوع العقد:
وقت كامل
الموعد النهائي:
الأحد 13 فبراير 2022
متطلبات العمل:

– التعليم: دبلوم في التربية / إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة- أساسي. – خبرة العمل: سنة واحدة (1) خبرة في مجال ذي صلة – يفضل. – مستوى اللغة الإنجليزية: المستوى الأول – أساسي. IELTS: 6 ، STEP: 75٪ ، أو TOEFL: (PBT: 500) (IBT: 61)

مسؤوليات العمل:

– يساعد في إيصال المعلومات أو التوجيه بين الطلاب ويضمن أن يكون الطلاب على دراية كاملة بأي شيء قادم الأحداث. – يدعم ويساعد الطلاب في جميع الأنشطة الاجتماعية والثقافية والبدنية الموافقة. – التنسيق مع الإدارات الداخلية المختلفة والمنظمات الخارجية للمساعدة في التنمية الشخصية لل الطلاب لأنشطة إضافية لتعزيز المهارات الفردية ، مثل الفنية. الهوايات العلمية والثقافية. – المساعدة في تنفيذ الخطة المعتمدة للطلاب فيما يتعلق بالنشاطات العلمية والترفيهية. – يساعد في إعداد المحاضرات العامة ونشرة المجلات وتنظيم المسابقات الثقافية للطلاب. – متابعة شكاوى الطلاب وتقاريرهم عن هذه الأمور. – توفير المعلومات والموارد اللازمة للطلاب لتسهيل الخدمات والمواعيد المطلوبة ، مثل ، الخدمات الطبية والاستشارات النفسية. – تقديم التقارير والبيانات الإحصائية بالشكل المطلوب. -يؤدي واجبات أخرى متعلقة بالوظيفة كما هو مطلوب.

طريقة التقديم:

– لمعرفة بقية الشروط وللتقديم من خلال الرابط التالي:

وظيفة مسؤول طلاب في جامعة الملك سعود
اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى