الوظائف الحكوميةوظائف إداريةوظائف الرياضوظائف رجالية فقط

وظيفة أخصائي ادارة في جامعة الملك سعود

وظيفة أخصائي ادارة في جامعة الملك سعود

أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف لحملة الدبلوم فأعلى بالرياض، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
الوظيفة الشاغرة:

أخصائي إدارة جودة ثالث

المنطقة:
الرياض
نوع العقد:
وقت كامل
الموعد النهائي:
الخميس 10 فبراير 2022
متطلبات العمل:

مهارات اللغة الإنجليزية: IELTS: 6 ، STEP: 75 ، أو TOEFL: (PBT: 500) (IBT: 61) تعليم: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الإدارة العامة أو إدارة الجودة أو التعليم أو العلوم الصحية أو أي مجال ذي صلة – أساسي خبرة في العمل: سنتان (2) في مجال إدارة الجودة- أساسي

مسؤوليات العمل:

- يدعم ويساعد على تسهيل ورصد وتثقيف وإجراء وتنسيق العملية والإجراءات المتعلقة بالجودة والاعتماد. - يشارك في المراجعة السنوية لبرامج / أنشطة إدارة الجودة KSAU-HS وقواعد البيانات والمؤشرات. - يشارك في زيارات في الموقع لمختلف مرافق KSAU-HS للعمل مع الموظفين في برامج وأنشطة إدارة الجودة. - يكمل تقرير زيارة الموقع الكامل والمفصل خلال الوقت المحدد. - يساعد أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب بجامعة الملك سعود بن عبد العزيز في التدريب في المجالات المتعلقة بالجودة والاعتماد. - المساعدة في إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالجودة والاعتماد في الوحدات الأكاديمية وغير الأكاديمية المختلفة في KSAU-HS. - يدعم تنفيذ التوصيات المعتمدة في المجالات المتعلقة بالجودة والاعتماد. - جمع وإعداد وتقديم التقارير المطلوبة من قادة جامعة الملك سعود بن عبد العزيز أو المنظمات الخارجية. - يسهل تكوين وتحليل وإعداد التقارير عن الأدوات المتعلقة بالجودة والاعتماد. - يشارك في الاجتماع وإعداد وتطوير ومراجعة السياسات والإجراءات المتعلقة بالجودة والاعتماد. - يؤدي واجبات أخرى متعلقة بالوظيفة كما هو مطلوب.

طريقة التقديم:
– لمعرفة بقية الشروط وللتقديم من خلال الرابط التالي:

وظيفة أخصائي ادارة في جامعة الملك سعود
اضغط هنا

 


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى