وظائف التسويقوظائف القطاع الخاصوظائف نسائية فقط

وظيفة أخصائية تسويق للنساء

وظيفة أخصائية تسويق للنساء

أعلنت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بحداد بني مالك (وقار) توفر وظيفة تسويق ، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.
مختصر عن الجمعية:

تسعى الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بحداد بني مالك (وقار) إلى تحقيق الخيرية التي ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم في قوله ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه) فتقوم بتعليم القرآن الكريم وفق منهجية الحفظ المتقن لكافة شرائح المجتمع، وتأمل أن تحقق أعلى درجات التميز في تحفيظ القرآن الكريم . ويشمل نشاط الجمعية أربع مراكز إدارية هي : مركز حداد بني مالك ، ومركز القريع بني مالك ، ومركز الصور ، ومركز ثقيف . وتعمل الجمعية على تأهيل العاملين وتطورهم كما تحرص على أتمتة ٩٠٪ من العمليات الداخلية والخارجية ، كما تتبنى المفهوم الشامل للجودة والتميز المؤسسي ، وتحرص على تفعيل المتطوعين والمتطوعات لخدمة أهداف الجمعية . وتهدف الجمعية إلى زيادة الإستقرار المالي بنسبة ١٠٪ . وتشارك الجمعية في مسابقات وجوائز التميز في الجانبين التعليمي والإداري رغبة في تطوير الأداء والتحسين المستمر بالمنافسة على أعلى درجات التميز .

—————————————————————————————————

وظيفة أخصائية تسويق للنساء
الوظيفة الشاغرة:

أخصائية تسويق

المؤهلات والشروط المطلوبة:

– أن تكون المتقدمة حاصلة على مؤهل جامعي في تخصص مناسب.

لمشاهدة الاعلان:

أضغط هنا

موعد و طريقة التقديم لوظيفه المعلن عنها:
– التقديم مُتاح حالياً وينتهي التقديم يوم الإثنين بتاريخ 1443/06/28هـ الموافق 2022/01/31م.- من خلال الرابط التالي: أضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى