وظائف التعليموظائف الخبروظائف القطاع الخاصوظائف رجالية فقط

#وظايف_تعلمية مدرسين

#وظايف_تعلمية مدرسين

أعلنت مدارس التربية الصالحة الأهلية (قسم البنين فقط) بمدينة الخبر توفر #وظايف_تعلمية مدرسين للعام الدراسي 1443هـ، واشترطت المدارس أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

 

التخصصات الشاغرة:

– تربية فنية.
– لغة عربية.

طريقة التقديم:
– تُرسل السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى التخصص في عنوان البريد): Gmail


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


عشر نصائح للمعلمين في إدارة الصف

ابدأ السنة بحزم :

ثم خففه شيئًا فشيئًا…يتعلم الطلاب في البداية الأنظمة التي سيسيرون عليها طوال السنة وهم يجسون نبض معلمهم من الأسبوع الأول.. لهذا كن حذرًا في البداية ووضح لهم النظام الصفي والسلوك المتوقع منهم وكيف ستتعامل مع مخالفاتهم ولتكن أنظمتك وقراراتك واضحة للجميع ومطبقة على الجميع بنفس الدرجة وأحرص على أن تكون متوافقة تربويًا ومتزنة عاطفيًا.

 

تعامل مع طلابك بعدالة:

الطلاب سيكتشفون إنحياز المعلم لبعض الطلاب مما قد ينتج عنه سلوك غير مستحسن..

 

عامل الجميع معاملة متساوية وأشركهم جميعًا في برامجك وأنشطتك.. وليكن تحفيزك للجميع بنفس الدرجة وبناءًا على جهد الطالب وليس على مشاعرك الشخصية..

 

كن مستعدًا:

كن دائمًا مستعدًا للمواقف الطارئة ومحاولة بعض طلابك التشويش ولتكن ردة فعلك هادئة ومتزنة وحاول أن تنهي التشويش بطرفة تجذب الطلاب إليك لتتابع الدرس..وحاول أن تعرف أسباب التشويش فربما كنت تسبب لهم الملل..

 

رسخ التوقعات الإيجابية بين طلابك:

وتوقع أن يكونوا مجتهدين ومهذبين وهذا سيدفعك لتشجيع السلوك الموغوب.. وسيقلل من الرسائل السلبية التي يرسخها بعض المعلمين في نفوس طلابهم وكأنهم يدفعونهم لتصرفات سلبية دون أن يشعروا..

 

حينما تبدأ الحصة ابدأها بتوقعاتك الجيدة منهم لتحقيق أهداف الدرس وهذا يجعلهم يركزون على الأهداف ويقلل من السلوك السلبي المتوقع.

 

حفز السلوك الجيد لطلابك:

بمحفزات تدعمه مثل توزيع حلوى أو مشاهدة فيديو مشوق أو ممارسة نشاط يحبونه.. ونوّع في أساليب تحفيزهم لأن السير على وتيرة واحدة يفقد الحوافز قيمتها.. واحذر أن تصبح الحوافز مجرد روتين يومي أو عادة فعندها لن تكون حافزًا للسلوك.

 

خطط لدروسك جيدًا:

وجهز أنشطة مناسبة بحيث تدعم درسك وتستخدمها في حال أنهيت درسك في وقت مبكر وأصبح لدى طلابك وقت زائد.

 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى