وظائف التعليموظائف القطاع الخاصوظائف المدينة المنورةوظائف رجالية فقطوظائف نسائية فقط

وظائف معلمين ومعلمات لمدارس الخندق الأهلية

وظائف معلمين ومعلمات لمدارس الخندق الأهلية

تعلن (مدارس الخندق الأهلية) عبر حسابها الرسمي على ( تويتر ) عن توفر وظائف تعليمية للرجال والنساء بعدة تخصصات للعمل في (المدينة المنورة)، واشترطت ان يكون المتقدم سعودي الجنسية.

 

نبذة عن مدرسة الخندق:

تتميزُ مدارسُنا بالقياداتِ الإداريةِ و الكفاءاتِ التربويةِ التي ترسُمُ لنا ملامحَ المستقبلِ .. وتُحدِّدُ مَعالِمَه .. وتُعِدُّ العُدَّةَ .. وتشحذُ الهممَ .. و تبذُرَ البِذرَةَ … وترعى النبتةَ حتى تطرحَ ثمارَها.

يبدأُ اليومُ الدراسيُّ، بالاصطفافِ الصباحيِّ، الذي يُعطي للطالبِ جُرعةً ثقافيةً من خلالِ الإذاعةِ المدرسيةِ ويعملُ على تجديدِ نشاطهِ من خلالِ بعضِ التدريباتِ الرياضيةِ.

يَنْهَلُ الطلابُ في فصولِهِمُ الدراسيةِ من مَعينٍ لا يَنْضُبُ، وعَبْرَ تِقنياتٍ ووسائلَ تعليميةٍ حديثةٍ مع مُراعاةِ الفروقِ الفرديةِ بينَ الطلابِ.

وفي معاملِ المدارسِ يُمارسُ الطلابُ التعليمَ بواقعيةٍ، فيُنَفِذُونَ تجارِبَهُمُ العلميةَ والعمليةَ تحتَ إشرافِ ومتابعةِ معلميهم .

كما تهتمُّ مدارِسُنا بالجانِبِ الترفيهيِّ لأبنائِها الطلابِ، فتهيئُ لهم الوسطَ التربويَّ المناسبَ من خلالِ رِحلاتٍ داخليةٍ وخارجيةٍ أشادَ بها الجميعُ.

وتعملُ على صقلِ مواهبِهمُ التعليميةِ ، وتنميةِ قُدراتِهمُ العقليةِ من خلالِ برامجَ متعددةٍ يأتي في مُقدَّمَتِها برنامجُ الأولمبيادِ الذي حققت فيه مدارسُنا مراكزَ متقدمةً على مستوى المملكةِ العربيةِ السعوديةِ.

 

الوظائف الشاغرة:

– معلمات. (صفوف أولية/اللغة الإنجليزية).
– معلمين. (تربية فنية/ اجتماعيات/لغة إنجليزية/كيمياء).

لرؤية الاعلان:

إعلان المعلمات ): اضغط هنا
إعلان (المعلمين): اضغط هنا

وظائف معلمين ومعلمات لمدارس الخندق الأهلية
موعد التقديم لوظائف المعلن عنها:

– متاح التقديم من اليوم الإثنين بتاريخ 1443/05/16هـ الموافق بالميلادي 2021/12/20م، ويستمر التقديم على الوظائف حتى يتم الإكتفاء بالعدد المطلوب لوظائف .

 

طريقة التقديم لوظائف المعلن عنها:

عبر الرابط التالي:
اضغط هنا

لدخول لموقع المدرسة: هنا

لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى