وظائف القطاع الخاصوظائف رجالية فقط

وظائف فنية بمدينه سدير

وظائف فنية بمدينه سدير

أعلنت غرفة محافظة المجمعة توفر وظائف فنية شاغرة للعمل بمدينة سدير للصناعة والأعمال.
رؤية الغرفة التجارية
مدير الموقع

تطمح الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المجمعة ؛ أن تكون غرفة تجارية صناعية رائدة ومتميزة وحيوية في خدمة القطاع الخاص ، داعمة ومشجعة ومحفزة للتنمية المستدامة في المحافظة ، مُسهِمَةً في بناء مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح طبقاً لرؤية المملكة 2030 م ، تحافظ على قيم وثوابت وأعراف المجتمع . كما تسعى جاهدة لتجعل كل مؤسسات مجتمع الاعمال في محافظة المجمعة تتسابق للانضمام لعضوية الغرفة ، لتصبح ضمن أفراد عائلتنا الكبيرة .

الوظائف الشاغرة:
– فني ميكانيكا.
– فني اللحام.
– فني خطوط انتاج.

طلب التوظيف :
اضغط هنا

وظائف فنية بمدينه سدير

موعد التقديم لوظيفة المعلن عنها:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1443/05/16هـ الموافق 2021/12/20م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

طريقة التقديم لوظيفة المعلن عنها:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

————————————————————

 

نصائح لتحافظ على وظيفتك🦋

ابنِ علاقات

ابنِ علاقات إيجابية ذات معنى مع مدرائك، وفريق عملك، وعملائك. كما عليك العمل على بناء سمعة جيدة لنفسككشخص يُعتمد عليه لبناء فريق، ويضع أهداف الفريق ومصالحه قبل مصالحه وأهدافه الشخصية. وللنجاح فيهذا الدور، فإن مشاركتك وعطائك لفريقك يجب أن يتخطى حدود المتوقع.

كن مصدراً للتشجيع والدعم

فور البدء في العمل واكتساب الخبرة، عليك بناء سمعة لنفسك بأنك مصدر كبير للمساعدة والمعلومات لزملائكوالآخرين. اعمل على أخذ دور الشخص المُساعد الذي يلجأ إليه الجميع بحثاً عن حلول، ونصائح، ومشورة. كماعليك وضع معايير عالية لعملك، والالتزام بالمواعيد النهائية، والوفاء بالوعود التي تقدمها للآخرين، مما سيسمحللآخرين بالنطر إليك كمشرفهم.

أحدِث فرقاً

اختر العمل في أدوار وظيفية تحدث فرقاً في شركتك، حتى لو كان نوع العمل تطوعاً فقط. يجب أن تكون القيمةالتي تُضيفها قيمة يمكن قياسها، إما من خلال الأرباح، أو التكلفة مثلاً، أو من خلال قياس الأرقام والجداول. وهنايمكنك استخدام إبداعك بالشكل الأفضل؛ حيث تتعرض لموقف لا يوجد طريقة محددة للتعامل معه، ولكنك تُجيدالتعامل معه بالشكل الأمثل.

عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى