وظائف التسويقوظائف الخبروظائف الدماموظائف الرياضوظائف القطاع الخاصوظائف رجالية فقطوظائف ماليةوظائف نسائية فقطوظائف ينبع

وظائف بمكتبه جرير للجنسين

وظائف بمكتبه جرير للجنسين
أعلنت مكتبة جرير توفر فرص وظيفية شاغرة (رجال / نساء) في 4 مدن بالمملكة، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.
مختصر عن مكتبه جرير:

تأسست شركة جرير للتسويق المعروفة أيضاً باسم “مكتبة جرير” أو “جرير” في الرياض عام 1974 كمكتبة صغيرة. في الثمانينيات، افتتح جرير فرعه الثاني في الرياض، يليه فرع في التسعينات. تعتبر شركة جرير رائدة في الشرق الأوسط في مجال منتجات تكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية والإلكترونيات واللوازم المكتبية والكتب.

في عام 2002، أصبحت شركة جرير شركة مساهمة (السجل التجاري رقم 1010032264) وأدرجت في السوق المالية السعودية (تداول) في عام 2003. حالًيا، يبلغ رأس مال شركة جرير 1.20 مليار ريال سعودي. وتعمل في تجارة التجزئة وتجارة الجملة لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

يقع مقر جرير في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، وتعمل جرير من خلال قسمين هما البيع بالتجزئة (بما في ذلك المبيعات عبر الإنترنت) تحت العلامة التجارية “مكتبة جرير” وقسم البيع بالجملة.

تشمل أنشطة الشركة التداول في الأدوات المكتبية واللوازم المدرسية، لعب الأطفال والوسائل التعليمية، الكتب والمنشورات العربية والإنجليزية، مواد الفنون والحرف، ملحقات الكمبيوتر والبرامج، الهواتف المحمولة وملحقاتها، الأجهزة السمعية والبصرية، أدوات التصوير، التلفزيون الذكي وصيانة أجهزة الكمبيوتر والأدوات الإلكترونية.

______________________________________________________________________________

وظائف بمكتبه جرير للجنسين

 

الوظائف الشاغرة:
1- محاسب مبيعات (كاشير).
2- مسؤول مبيعات.

أماكن العمل:
– الرياض.
– الدمام.
– الخبر.
– الجبيل.

طريقة التقديم:
– للراغبين في العمل، الرجاء التوجه إلى قسم خدمة العملاء في الفرع الأقرب لك في المدن التالية (الرياض، الدمام، الخبر، الجبيل).

ملاحظة:
– التقديم مُتاح لبقية المدن في حالة توفر شواغر وظيفية مستقبلاً من خلال بوابة التوظيف من خلال الرابط التالي.
اضغط هنا

 


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى