وظائف إداريةوظائف الخبروظائف الرياضوظائف القطاع الخاصوظائف جدةوظائف رجالية فقط

وظائف ادارية و فنية في شركات الراشد

وظائف ادارية و فنية في شركات الراشد

أعلنت مجموعة شركات راشد الراشد وأولاده عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف بالرياض وجدة والأحساء والخبر، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.
عن مجموعة شركات الراشد:

أسست شركة عبد الله السعد الراشد وإخوانه عام (1957) وبدأ نشاطها التجاري بتجارة المواد الإنشائية . وفي أواخر الخمسينات من القرن الماضي بدأت الشركة أعمالها في مجال الإنشاء والتعمير حيث قامت بإنشاء العديد من البيوت كجزء من برنامج إسكاني قامت به شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو) لتمليك هذه البيوت لموظفيها السعوديين بالمنطقة الشرقية . وفي مطلع عام (1962) فازت الشركة بأول عقد لوزارة المعارف فكانت بداية مشجعة لنجاحات متتالية في مجال التشيد والبناء , ثم اتخذت مقرها الرئيسي في مدينة الرياض في عام (1964).

وفي مطلع عـام (1968) تحولـت إلى شـركة الراشد للتجارة والمقاولات (عبد الله السعد الراشد وشركاه) بعد أن انضمت إليها شركة راشد عبد الرحمن الراشد وأولاده. ومنذ ذلك التاريخ وبفضل من الله وما تتمتع به الشركة من إدارة حازمة وسمعة ممتازة تمكنت كشركة وطنية , من المشاركة الفعالة في تنفيذ الكثير من المشاريع ولذلك تعتبرالشركة من الشركات الوطنية التي تخصصت في مجال تنفيذ المشاريع الحيوية والإستراتجية في القطاعين العام والخاص. وقد تمكنت بفضل الله وتوفيقه من إنجاز عدد من المشــاريع الحكومية الكبرى بمفردها في أغلب الأحوال والتعاون مع شركات أجنبية ذات خبرات عالمية واسعة في المجالات ذات الصلة في بعض المشاريع .

___________________________________________________________________________________________

وظائف ادارية و فنية في شركات الراشد
الوظائف الشاغرة:

1- فني ميكانيكي صيانة سيارات (الأحساء).
2- فني ميكانيكي صيانة عام (الأحساء).
3- فني كهربائي (الأحساء).
4- منسق مشتريات (الرياض، جدة، الخبر).
5- موظف إداري.

طريقة التقديم:

– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى