الفعاليات والمناسباتترند الأخبار

فوز الأخضر وتأهيله لمونديال

 

فوز الأخضر وتأهيله لمونديال

الأخضر يقترب من مونديال قطر 2022 بفوز مهم على عمان يحافظ به على صدارة المجموعة الثانية

 

حقق المنتخب السعودي فوزًا مهماً على المنتخب العماني بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ووقّع فراس البريكان على هدف منتخبنا الوطني في الدقيقة 48، بعد هجمة بدأت بكرة عرضية من سالم الدوسري إلى سلطان الغنام، الذي وجه تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها الحارس العماني فايز الرشيدي، لترتد الكرة إلى فراس البريكان الذي أودعها في الشباك.

ورفع المنتخب السعودي بهذا الفوز رصيده إلى 19 نقطة، محافظاً على صدارته للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، ويقطع خطوة مهمة في الطريق نحو المونديال.

مونديال قطر 2022

النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، بطولة كرة القدم الدولية للرجال التي تقام كل أربع سنوات والتي ينافس عليها المنتخبات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم. ومن المقرر أن تقام في قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

 

بالإضافة إلى ذلك ستكون البطولة الأخيرة التي يشارك فيها 32 فريقًا مع زيادة إلى 48 فريقًا مقررة في بطولة 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا. حامل لقب كأس العالم هو منتخب فرنسا.

وكالة الانباء السعودية فوز الأخضر وتأهيله لمونديال     اضغط هنا

 

 


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى