الفعاليات والمناسبات

شركات الاتصال ترحب بضيوف المملكة

شركات الاتصال ترحب بضيوف المملكة

ترحيباً بضيوف المملكة شركات الاتصالات تضع شعار اتحاد إذاعات الدول العربية ( ASBU ) على الجوالات

 

وضعت شركات الاتصالات بالمملكة شعار ( ASBU ) في شاشات الجوالات، وذلك ترحيباً بضيوف المملكة المتواجدين بها خلال اجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية ( ASBU) .

وتفاعلت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات مع استضافة المملكة لاجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية، و رحبت بضيوف المملكة عبر وضع شعار الاتحاد ( ASBU ) في شاشات الجوال لجميع شركات الاتصالات في المملكة .

وتولت المملكة رئاسة اتحاد إذاعات الدول العربية، وذلك بالتصويت بالإجماع لترشيح الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون الاستاذ محمد بن فهد الحارثي، رئيساً للاتحاد، لمدة عامين قابلة للتمديد .

شركات الاتصال ترحب بضيوف المملكة … ترحيباً بضيوف المملكة شركات الاتصالات تضع شعار اتحاد إذاعات الدول العربية ( ASBU ) على الجوالات

وتسعد هيئة الإذاعة والتلفزيون‬⁩ بالترحيب بنحو 150 إعلامي من الاشقاء العرب والمنظمات الدولية، في بلدهم الثاني السعودية‬⁩ التي تسعى دوماً لأن تكون رائدة وسبَّاقة في المبادرات، وأن تلعب دوراً أساسياً في صناعة التطور الإعلامي، كما أن هذا الحضور يؤكد تنامي الدور الإعلامي السعودي دولياً.

يذكر أن هيئة الإذاعة والتلفزيون استضافت الدورة الـ 41 للجمعية العامة والاجتماع السادس بعد المئة للمجلس التنفيذي لاتحاد إذاعات الدول العربية والاجتماعات التحضيرية المتصلة التي احتضنتها العاصمة الرياض، برعاية من معالي وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

هيئه الاذاعة والتلفزيون هنا.


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى