ترند الأخبار

سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض

سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض

نيويورك 27 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 31 ديسمبر 2021 م

سجلت مؤشرات سوق الأسهم الأمريكية انخفاضاً اليوم عند إغلاق جلسات التداول في بورصة نيويورك.

وأنهى المؤشر ستاند آند بورد جلسة التداول متراجعاً 14.03 نقطة، أو 0.29%، إلى 4779.81 نقطة، وانخفض المؤشر ناسداك المجمع 24.65 نقطة، أو 0.16%، إلى 15741.56 نقطة.

كما تراجع المؤشر داو جونز الصناعي 85.22 نقطة أو 0.23% إلى 36403.41 نقطة.

لرؤية خبر سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض يمكنك الدخول على وكالة الانباء السعودية أضغط هنا

—————————————————————————————————————————

 

نصائح التداول في البورصة

قد يكون الاستثمار في البورصة أمرًا صعبًا، إلا أنه إذا كنت تعرف ماذا تقوم به فقد يكون مجزيًا للغاية. لتجنب اتخاذ قرارات قد تضرك يجب عليك اتباع بعض المعايير الأساسية. وفيما يلي بعض الخطوات يجب على أي متداول اتخاذها قبل بدء تداول الأسهم.

التوقيت مهم

فهم أهمية التوقيت هو أحد العناصر الأساسية لتصبح متداول أسهم ناجح.

يجب على المتداولين قضاء الوقت الكافي في فهم أساسيات الأسهم التي يرغبون في تداولها، وكذلك الأسباب التي تدفع الأسواق للتحرك بطريقة ما وما الذي يحفز مثل هذه التحركات. لذلك، يجب أن تعلم جيدًا ما هو أنسب توقيت لدخول صفقة ما وكذلك أنسب توقين لإغلاق مركزك. يعتمد توقيت فتح مراكزك وإغلاقها على عدة عوامل، والتي تتضمن استراتيجية تداولك العامة ونسبة المخاطر إلى العائد وقدرتك على تحمل المخاطر ومدى تقلّب الأداة المالية وأي تطورات جديدة في الأسهم المحددة.

كن دؤوبًا على التعلم والتطور كمتداول

يجب على المتداولين الاستفادة من الموارد المتاحة في كل الأماكن قبل بدء تداول الأسهم.

يمكنك أيضًا الاستمرار في التطور كمتداول بالاستفادة من مصادرنا التعليمية. تُقدم منصة Plus500 دليل فيديو تعليمي، يسمى “دليل المتداول” متوفر على موقع الإنترنت، والذي يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع مثل الانحراف السعري. يجب عليك الاستمرار في استغلال أي مصادر تعليمية تقع تحت يدك، بغض النظر عن خبرتك في التداول.

ابدأ بمبلغ صغير

خذ وقتك الكافي وتذكر أن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة. استخدم الحساب التجريبي المجاني وغير المحدود الذي توفره لك منصة Plus500 لاختبار استراتيجياتك واكتساب بعض الخبرة باستخدام المنصة، ولا تبدأ بالتداول بأموال حقيقية إلا عندما تشعر بالراحة وتكن واثقًا من قدراتك. عندما تقرر التداول بأموال حقيقية، فليس من الحكمة أن تخاطر كثيرًا. سيساعدك ذلك على وضع استراتيجيات تداولك دون المخاطرة برأس مالك. عند تداول عقود الفروقات على حساب بأموال حقيقية، فمن المهم أن تتذكر أنه لا يجب عليك التداول إلا بالأموال التي يمكنك تحمل خسارتها.


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى