الفعاليات والمناسباتترند الأخبار

دعم الأسر المنتجة بالمهرجان

دعم الأسر المنتجة بالمهرجان

مهرجان المؤسس يدعم الأسر المنتجة بـ11 ركناً دون مقابل

 

خصصت إدارة مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة المقامة في الصياهد، 11 ركناً، دون مقابل مالي، للأسر المنتجة وذلك لعرض منتجاتهم طيلة أيام المهرجان.

وجاءت الأركان موزعة في منطقة الفعاليات المصاحبة للمهرجان، حيث تتنوع معروضاتها، بين المنتجات الشعبية والأدوات التراثية المتعلقة بالإبل، إضافة إلى إعداد الطعام الشعبي، والقهوة والشاي، والأنواع والأصناف الأخرى من المأكولات الشعبية والمشروبات، وأنواع التمور المختلفة، والقهوة العربية والإقط والسمن، والعسل الطبيعي، والملابس والعطور التي لاقت إقبالاً كبيراً من زوار المهرجان.

وقام فريق “طموح” التطوعي بمحافظة رماح، بالتنسيق مع لجنة الفعاليات،بتسليم الأركان المخصصة للأسر، في ظل سعيها إلى تعزير دورها المجتمعي.

وتأتي مشاركة الأسر المنتجة، خطوة لتعزيز الشراكة المجتمعية في الحفاظ على التراث ودعم هذه الفئة، التي توليها إدارة المهرجان اهتماماً كبيراً، بتوفير جميع ما تحتاجه من خدمات.

منتجات شعبية:

وتنوعت معروضات الأسر المُنتجة بين المنتجات الشعبية والأدوات التراثية، التي تتعلق بالإبل واستخداماتها المختلفة، إضافة إلى إعداد الطعام الشعبي، والقهوة والشاي، والأنواع والأصناف الأخرى من المأكولات الشعبية والمشروبات، وأنواع التمور المختلفة والقهوة العربية، والإقط والسمن، والعسل الطبيعي، التي لاقت إقبالاً من الزوار.

 

لدخول لموقع وكالة الأنباء السعودية هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى