ترند الأخبار

تأهل الأهلي لكأس الملك

تأهل الأهلي لكأس الملك

الأهلي يحسم لقاءه أمام الفيصلي بهدفين لهدف

 

حسم الأهلي التأهل على حساب الفيصلي في اللحظات الأخيرة، منهياً المباراة بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف، في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي رسميا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك(خادم الحرمين الشريفين)، ليواجه فريق الشباب، منتصف شهر فبراير المقبل.

تأهل الأهلي لكأس الملك

 

المباراة شهدت سيطرة أهلاوية على اللقاء منذ البداية، إلا أن ذلك لم يمنع الفيصلي من التقدم بالنتيجة، حيث استقبلت شباك الحارس الربيعي هدفا في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني، صحح المدرب الألباني بيسنك هاسي أسلوب اللعب ليتمكن لاعبو الأهلي من التسجيل في الدقيقة 63 عن طريق مدافعه البرازيلي دانكلير، مؤكدين عزمهم على الفوز بهدف المهاجم السوري عمر السومة في الدقيقة 88.

وكالة الأنباء: هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

————————————————————————————————————————-

المعايير الأخلاقية للعاملين في حقل كرة القدم🦋

 

إن كرة القدم بمتعتها وشعبيتها وشعبية نجومها وجنونها الذي أصبح يسيطر على الكبار والصغار رجالاً ونساء، ما جعلها تصبح حباً وأملاً وعشقاً، مما يستوجب على كل العاملين في حقل كرة القدم والرياضة عامة من إداريين ولاعبين ومدربين ومشجعين التحلي بالأخلاق الرياضية السمحة لأنهم القدوة، ويجب أن تكون أخلاق العاملين في المجال الرياضي في مقدمة الصفات المطلوبة كمحدد أساسي للانخراط في العمل الرياضي لأن الاهتمام والتمسك بالأخلاق الحميدة والقيام بالتصرفات السليمة التي تنم عن خلق رفيع، وأخص هنا اللاعبين لأنهم القدوة لملايين البشر الذين يتابعونهم ويتعلقون بهم ويعشقونهم، وبالتالي يتأثرون بتصرفاتهم، فإن كان لاعب كرة القدم خلوقاً وروحه طيبة فإن ذلك سيؤثر إيجاباً في المتابعين والمشجعين.

عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى