ترند الأخبار

الصحة تؤكد على الاحترازية

الصحة تؤكد على الاحترازية

الصحة تؤكد  على الاحترازية و ضرورة التقيد بجميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائي

أعلنت وزارة الصحة إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية، تضمنت تسجيل (287) حالة مؤكدة، وتعافي (113) حالة، فيما بلغ عدد الحالات الحرجة (35) حالة.
وبينت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ (551749) حالة، وعدد حالات التعافي بلغ (540506) حالات، فيما تم تسجيل حالة وفاة واحدة، ليصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة لـ (8868) حالة -رحمهم الله جميعاً-.
ونصحت “الصحة” الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

 

كما أكدت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ضرورة التقيد بجميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وبشكل خاص تطبيق التباعد الجسدي بين المصلين ولبس الكمامة في المساجد للحد من انتشار فيروس كورونا.

ودعت الوزارة جميع منسوبي المساجد من الأئمة والخطباء والمؤذنين حث المصلين بأهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات لضمان سلامة وصحة الجميع، موجهة الفروع بتكثيف الجولات الرقابية والتأكيد على مراقبي المساجد بتنفيذ جولات يومية لمتابعة تنفيذ الإجراءات ورفع تقارير دورية لمعالجة ما يتم رصده من مخالفات وملحوظات.

موقع وزارة الصحة هنا

موقع وكالة الأنباء السعودية:  هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى