الفعاليات والمناسبات

أفتتاح معرض الحرمين بالقصيم

أفتتاح معرض الحرمين بالقصيم

سمو أمير منطقة القصيم يفتتح معرض عمارة الحرمين الشريفين بالقصيم

 

افتتح سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، معرض عمارة الحرمين الشريفين المقام بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، وذلك بحضور سعادة المستشار وكيل الرئيس العام لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة  الأستاذ عبدالحميد بن سعيد المالكي، وفضيلة  وكيل الرئيس العام للشؤون الفكرية والثقافية الدكتور ناصر بن عثمان الزهراني، وسعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المعارض والمتاحف المهندس ماهر بن منسي الزهراني.
حيث تشارك الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للمرة الثانية بالمعرض.
وقال سموه خلال الافتتاح نشكر الرئاسة وعلى رأسها  معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على كافة الجهود التي تبذل لخدمة قاصدي الحرمين الشريفين وروادهما، مشيداً  بالنقلة النوعية التي شهدتها الرئاسة على كافة الاصعدة، وخير دليل على ذلك ما قدمته من خدمات خلال جائحة فايروس كورونا للقاصدين والزائرين.
كما وأشار سموه إلى أن دور الرئاسة لم يعد مقتصرا على الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين، فهي بمثل هذا المعرض تنقل الصورة الحضارية لهما وما يبذل فيهما من خدمات جليلة بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله-.
ومن جانبه عبر وكيل الرئيس العام لشؤون المعارض والمتاحف المهندس ماهر بن منسي الزهراني، عن شكره لسمو أمير المنطقة وأهالي القصيم على هذه الرعاية وكريم الاستضافة، مؤكداً أن الرئاسة حريصة في مشاركتها هذه على شمولية المعرض بحيث يربط رواده روحانياً بالحرمين الشريفين.
أفتتاح معرض الحرمين بالقصيم
وفي ختام الزيارة تم تبادل الهدايا التذكارية من الجانبين.
وتأتي هذه المشاركة برعاية كريمة من سمو أمير منطقة القصيم ولمدة 10 أيام، وبتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
الرئاسه العامه لشؤون الحرم والمدينه المنورة اضغط هنا 
للاعلان معنا : هناهنا
عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى