ترند الأخبار

أرامكو تعلن مراجعة بعض المنتجات

أرامكو تعلن مراجعة بعض المنتجات

أرامكو السعودية تعلن مراجعة أسعار منتجي الديزل والإسفلت

 

الظهران 27 جمادى الأولى 1443 هـ الموافق 31 ديسمبر 2021 م

أعلنت أرامكو السعودية بأن تطبيق تعديل أسعار منتجي الديزل، والإسفلت، سيكون ابتداءً من 27 جمادى الأولى 1443هـ الموافق 31 ديسمبر 2021م، ويمكن لملاك المحطات، وللمستهلكين متابعة تحديث الأسعار عبر موقع أرامكو السعودية .

يشار إلى أن الأسعار المحلية لمنتجي الديزل، والإسفلت، سيتم مراجعتها بشكل سنوي وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه.

—————————————————————————————————————————

أرامكو تعلن مراجعة بعض المنتجات
نبذة عامة عن شركة أرامكو

 

أرامكو السعودية شركة رائدة في مجال إنتاج الطاقة والكيميائيات تسهم في دعم التجارة العالمية وتحسين الحياة اليومية للملايين من البشر حول العالم وإذنؤكد بقاءنا على عهدنا بإمداد العالم بالطاقة دون انقطاع.

كما أن قدرتنا على الاستجابة للأحداث بسرعة واحترافية، جعلتنا في طليعة كبرى شركات الطاقة والكيميائيات المتكاملة على مستوى العالم. فإننا سنظل جزءاً لا يتجزأ من جهود العالم لخفض الانبعاثات الكربونية في مجال الطاقة.

بما يعكس رؤيتنا الإستراتيجية التي هي أوضح ماتكون الآن.

تؤمن الشركة بقدرة الطاقة على الارتقاء بحياة البشر والمجتمعات ودفع عجلة التقدم البشري والمحافظة على كوكبنا.

ومع الزيادة المتوقعة في عدد سكان العالم بمقدار بليوني نسمة على مدى السنوات الخمس وعشرين القادمة، ستظهر الحاجة للمزيد من الطاقة من أجل تلبية الطلب المتزايد عليها. وهذه الزيادة ستتطلب تسخير جميع مصادر الطاقة المتوافرة -التقليدية منها والبديلة- لسدّ هذه الحاجة. وعلى الرغم من إحراز تقدم ثابت على صعيد مصادر الطاقة البديلة، إلا أن هذه المصادر لن تتمكن وحدها من تلبية الطلب في المستقبل. وحتى مع تحولنا إلى مستقبل منخفض الانبعاثات، سيستمر الاعتماد على المواد الهيدروكربونية كمصدر للطاقة لتلبية جُلّ الطلب العالمي على الطاقة لفترة طويلة في المستقبل.

موقع أرامكو السعودية على الرابط:أضغط هنا

وكالة الانباء السعودية أضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف في القطاع الخاص : اضغط هنا


لمزيد من اعلانات الوظائف الحكومية : اضغط هنا


 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
عرض خاص من أيوا للعدسات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى